Rafid

تي تي آي جلوبال

تقترح عمليات تي تي آي جلوبال الشرق الأوسط برنامجاً لتنمية المهارات الحالية لفنيي خدمات المركبات واجتذاب فنيين جدد إلى صناعة خدمات المركبات الحافلة بالتحديات الفنية اليومية.

تهدف رؤيتنا المشتركة إلى إنشاء معهد الشارقة للمركباتبالتعاون مع الجامعة الأمريكية في الشارقة لتقديم حلول تدريب شاملة لمرافق إصلاح المركبات الكبيرة والصغيرة في الشارقة وغيرها.

رافد لحلول المركبات وتي تي آي جلوبال منظمة تعليم وتطوير تعاونا معاً لجلب مستوى من المهارة والاحترافية لم يعرف بعد في إمارة الشارقة وغيرها من الإمارات.

تحدد الشراكة الجديدة أعلى معايير التميز في قطاع خدمات المركبات وتساعد في تطوير المهارات المهنية للعاملين فيها.

ويتمثل مشروعهما الأول في تنفيذ أعمال تطوير ورشة خدمات تاكسي الشارقة. تشمل أعمال التطوير المزمع تنفيذها تطويراً رأسياً اختصاصياً وعمليات إصلاح تشمل القطاع بأكمله بدءاً من طريقة صيانة المركبات على النحو المناسب ووصولاً إلى تطوير مهارات قائدي تاكسي الشارقة الخاصة بقيادة السيارات وكيفية التعامل مع الزبائن.

تمتلك رافد وتي تي آي خططاً أكثر طموحاً في قطاع المركبات. ومن خلال الخطة الإستراتيجية لإنشاء برامج تدريب معتمدة لأولئك الذين يعملون بالفعل أو الذين يرغبون في دخول المجال، تخطط الشركتان لإرساء قاعدة مهارات عالمية المعايير منبثقة من إمارة الشارقة. لن يكون الفنيون الفائزين وحدهم دون غيرهم بل سيتعدى النفع إلى الورش التي تجتاز البرامج المقررة. وإضافة إلى هذا، تضمن هذه البرامج حصول آلاف العملاء في جميع أنحاء الشارقة والإمارات الأخرى على أداء للمركبات أكثر أمناً وأفضل صيانةً وإصلاحاً.