Rafid

«الشارقة لإدارة الأصول»

«الشارقة لإدارة الأصول» تنظم دورة لتدريب السائقين بالتعاون مع «رافد»

نشر في : 15/ December /2017

دشنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، في إطار تعاونها المشترك مع رافد لحلول المركبات، دورات المعهد الفني للمركبات الهادفة إلى الارتقاء بمعايير المركبات العامة في إمارة الشارقة، من خلال إقامة دورة تدريبية للعاملين في أجرة الشارقة من الفنيين والسائقين.

وأقيمت الدورة التدريبية في مبنى مؤسسة الشارقة للمواصلات العامة في منطقة العزرة بالشارقة، صباح أمس، بحضور عدد من مسؤولي شركة الشارقة لإدارة الأصول ومؤسسة الشارقة للمواصلات العامة.

وكانت شركة رافد لحلول المركبات، أبرمت اتفاقية عمل مع «تيتي جلوبال» الأميركية المختصة بالتدريب والاستشارات، بهدف تنمية المهارات الفنية والمعايير المهنية في قطاع المركبات بالشارقة، وباقي إمارات الدولة. وتضمنت الدورة التدريبية، مراجعة شاملة لمقاييس صيانة المركبات، ومهارات قيادة مركبات الأجرة، والتعامل مع الركاب، وفقاً للمعايير الدولية. وقال وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول: هدفت الدورة التدريبية، إلى تطوير أنظمة سيارات الأجرة، وتعزيز تجربة الركاب، والارتقاء بمعايير تأهيل السائقين وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الجمهور، نظراً لأهمية خدمة الركاب في شركات المواصلات العامة.